شاهد حقيقة اعتقال الداعية سلمان العودة من قبل جهاز امن الدولة السعودي ؟؟؟ - أخبار الملك TheKing News

تعرف على اخر التطورات على الساحة العربية عامة وعلى المملكة السعودية خاصة .رياضة.فن.سياسة.اخر الاخبار عبر موقعنا اخبار الملك

اخر الأخبار

اعلان

اعلان

الأحد، 10 سبتمبر 2017

شاهد حقيقة اعتقال الداعية سلمان العودة من قبل جهاز امن الدولة السعودي ؟؟؟




تداول ناشطون سعوديون بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، أكد حساب العهد الجديد على تويتر نبأ اعتقال الداعية السعودي عوض القرني، بعد ساعات من انتشار خبر اعتقال الداعية سلمان العودة.
وأوضحت الصفحة أن قوة من الديون الملكي السعودي اقتحمت أمس منزل الداعية واقتادته إلى مكان غير معلوم، فيما لم يتم إخبار أحد عن الأسباب أو مكان الاعتقال.
فيما علق بعض المغردين بأن الشيخ تم اعتقال أمس بعدما فتشوا بيته ثم اصطحبوه إلى أحد السجون بمنطقة أبها، ولم يتم التأكد من هذه المعلومة حتى الآن.
يذكر أن الدكتور عوض بن محمد القرني داعية إسلامي سعودي، وُلد عام 1376 هـ بمحافظة بالقرن بمنطقة عسير، وحصل على الدكتوراه في الشريعة الإسلامية تخصص الفقه وأصول الفقه، وعمل أستاذاً بـجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية فرع أبها (سابقاً) جامعة الملك خالد (حالياً).

أنباء عن اعتقال الداعية السعودي المعروف سلمان العودة، دون الإشارة إلى أية تفاصيل أخرى.
وشارك النشطاء بشكل مكثف جدا وقياسي عبر هاشتاج #اعتقال_سلمان_العودة ، منددين بما وصوفوه بـ “تجبر آل سعود والقبض على جميع المعارضين حتى الصامت منهم”.
وقال حساب “ابن العنقري التميمي”:”#اعتقال_الشيخ_سلمان_العودة أصلا الخطأ من سلمان العودة, كان يجب أن يطبل ويقول كما قال الشثري, ألا وهو الدعاء إلى آل سعود للتقرب إلى الله”




هناك تعليق واحد:

اعلان