إحصل الآن على برنامج رجيم في 21 يوم - أخبار الملك TheKing News

تعرف على اخر التطورات على الساحة العربية عامة وعلى المملكة السعودية خاصة .رياضة.فن.سياسة.اخر الاخبار عبر موقعنا اخبار الملك

اخر الأخبار

اعلان

اعلان

السبت، 27 أكتوبر 2018

إحصل الآن على برنامج رجيم في 21 يوم

إحصل الآن على كلين 9 الجديد ( 21 يوم )

في كل أنحاء دول الخليج العربي

المنتج الرائع لشركة فور إيفر ليفنج العالمية
منتج كلين 9 ( الجديد 21 )

ما هو منتج كلين 9 الجديد ؟

كلين 9 منتج طبيعي %100 و هو نظام مكثف يساعد في تخليص الجسم من الدهون و السموم  وتجديد خلايا البشرة والجلد وتجديد الحيوية والنشاط والتخلص من الكسل والخمول وتجديد حيوية الشعر وألاظافر و هو مناسب للرجال والنساء والأطفال فوق 16 سنة
​ و يساعد خلال 21 يوم على ما يلي :

​للطلب والاستفسار عبر الواتس اب

يساعد على تنظيف الجسم من السموم ، في ما يعرف اليوم بالديتوكس . ويساعد في فقدان الوزن و حرق الدهون  وتحسين عملية الامتصاص و الهضم  و يوجد من المنتج نكهتين رائعتين ؛ الشكولاته و الفانيلا . ( المتوفر في السعودية الفانيل فقط ) .

يتكون منتج كلين 9 الجديد من المنتجات التالية :

حبوب الجارسينيا والفايبر و الثيرم  و عصير الصبار و منتج الالترا لايت ،

محتويات مجموعة كلين 9
عدد (2) عبوة ألوفيرا جل الصافي – العبوه الواحدة: 1 لتر
عدد (1) علبة فوريفر ليت ألترا – بروتين شيك بطعم الفانيلا او الشوكولاته كبديل للوجبة .
عدد (1) علبة فوريفر جارسينيا بلس – حبوب تساعد على فقد الشهية.
عدد (1) علبة فوريفر ثيرم – حبوب طبيعية تساعد في التسريع في حرق الدهون.
عدد (1) كيس فوريفر فايبر – ألياف غذائية طبيعية تساعد في  تحسين الهضم .

مشغل الفيديو
00:00
00:45

 فوائد كل مكون من مكونات منتج كلين 9 كما يلي :

حبوب الجارسينيا :

تساعد في فقدان الشهية  و التحكم بالوزن و تقليل معدل الكوليسترول  و نضارة البشرة و حمايتها من التشققات و نقاء الاظافر و حماية الشعر من التساقط .

الفايبر:

يساعد في تحسين الهضم و المحافظة على نسبة السكر في الدم  و إبطاء امتصاص الطعام مما يعطي الاحساس بالشبع لمدة أطول من المعتاد و إزالة السموم من الجسم ،و يذاب مع ماء و ليس له طعم أو رائحة .

الثيرم :

يساعد في تعزيز مستويات الطاقة في الجسم  و تسريع جهود فقدان الوزن وحرق الدهون و زياده التمثيل الغذائي ، و يحتوي على خلاصه كل من الشاي الاخضر ؛ وهو مضاد اكسده قوي و يساعد في العمل على حرق الدهون المخزنه في الجسم  ، و يحتوي على خلاصه القهوة الخضراء التي تعمل على المساعدة في  دعم مستويات السكر في الدم ضمن المعدل الطبيعي ، و يساعد في تخفيف الشهيه مع رفع النشاط العام للجسم ، يحتوي مجموعه كامله من فيتامينات B و C  و التي تساعد في حرق الدهون والكربوهيدرات المخزنة في الجسم وخاصه خلال ممارسه الرياضة .

الوفيرا جل :

هو عباره عن عصير صبار طبيعي 99 في المئه منه صبارطبيعي و واحد في المئه اضافات اخرى ، يحتوي على ثمانيه عشر حمض اميني وعشرون فيتامينا و معدنا ضروريا لوظائف الجسم ، يعمل على تحسين الحاله الصحيه لمرضى قرحه المعده وعسر الهضم والتهاب القولون والسكر وضغط الدم وتصلب الشرايين  وزياده المناعه الطبيعيه في الجسم ، و هو منشط عام طبيعي للجسم و يعمل على المساعدة في  تخليص الجسم من السموم والجذور الحره التي لها دور كبير جدا في الامراض المزمنه ويعمل على المساعدة في  ترميم خلايا الجسم لتعود لوضعها الطبيعي .

منتج الالترا لايت شيك :

عبارة عن إضافة غذائية هامة جدا على شكل بودرة ، يوفر احتياجات الجسم من الفيتامينات والمعادن والبروتينات ، و يعتبر بديل صحي عن وجبات الطعام و يعتبر وجبة غذائية كاملة اساسية و يوفر موازنه دقيقه بين البروتين والسعرات الحراريه ، ولا يوجد به اضافات حافظه ، ويساعد على تكون عضلات رقيقه مكان الدهون التي تحرق وهذا يساعد على عدم رجوع الوزن مره اخرى.
طريقة الاستخدام للمنتج ككل مرفقة مع المنتجات ضمن صندوق C9 .

​للطلب والاستفسار عبر الواتس اب

https://api.whatsapp.com/send?phone=966568363913


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان