اغرب خسوف قمر في 2018 بالنسبة للسعودية ودول الخليج - أخبار الملك TheKing News

تعرف على اخر التطورات على الساحة العربية عامة وعلى المملكة السعودية خاصة .رياضة.فن.سياسة.اخر الاخبار عبر موقعنا اخبار الملك

اخر الأخبار

اعلان

اعلان

الأربعاء، 31 يناير 2018

اغرب خسوف قمر في 2018 بالنسبة للسعودية ودول الخليج


رءت دول العالم اليوم ، ظاهرة خسوف القمر الذى ظهر فى سماء الدول بصور جذابة توضح قدرالله الخالق سبحانه وتعالى.

ونشرت العديد من وكالات الأنباء ، صور تظهر القمر وهو يبدا في الاختفاء فى مصر والسعودية وفرنسا والصين وفلسطين واليونان وأستراليا وبعض الدول العربية.

والخسوف القمري، هو ظاهرة فلكية تحدث عندما يحجب ظل الأرض ضوء الشمس المنعكس من القمر فى الأوضاع العادية، وتحدث هذه الظاهرة عندما يكون الأرض والشمس والقمر فى حالة اقتران كوكبى كامل أو تقريبي.
ومن المستحب في هذه الظواهر ان الانسان يدعو الله بدعاء


دعاء خسوف القمر

الحمد لله حمداً دائمًا طاهراً طيباً مباركاً فيه.. ملء السماوات وملء الأرض.. وملء ما بينهما.. وملء ما شئت من شيء بعد.. أحق ما قال العبد.. وكُلُنا لَكَ عبد. الحمد لله كما ينبغي لجلال وجهك ولعظيم سلطانك.. سبحانهُ ما أعظم شأنه. اللهم صل على سيدنا مُحمد.. النبي الأمي.. الطاهر الذكي.. الذي قال فيه العظيم.. وإنك لعلى خُلق عظيم.. وعلى آله وصحبه حق قدره ومقدارهِ العظيم. دعاء خسوف القمر.

اللهم ارزقنا شفاعته.. وأوردنا حوضه.. ولا تحرمنا زيارة مسجده.. واسقنا من يده الشريفة شربة هنيئة مريئة لا نظمأُ بعدها أبدا…. اللهم اجزهِ عنا يا ربنا خير ما جزيت به نبياً عن قومه.. ورسولاً عن رسالتهِ. اللهم كما آمنا به ولم نره فلا تفرق بيننا وبينهُ حتى تُدخلنا مُدخله.. واحشرنا تحت لوائهِ.. برحمتك يا أرحم الراحمين. اللهم ارحم أمة محمد رحمة عامة كافة


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان